محمد محسن ينعى الموسيقار ميشيل المصري
محمد محسن ينعى الموسيقار ميشيل المصري

محمد محسن ينعى الموسيقار ميشيل المصري المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم محمد محسن ينعى الموسيقار ميشيل المصري، محمد محسن ينعى الموسيقار ميشيل المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، محمد محسن ينعى الموسيقار ميشيل المصري.

المملكة الاخباري القاهرة_ المملكة الاخباري

نعى الفنان المصري محمد محسن، الموسيقار ميشيل المصري، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس السبت عن عمر يناهز الـ 85 عامًا.

محمد محسن، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «ناس كتير ممكن ما تعرفوش.. لكن الأكيد أن الكل حافظ وفاكر كويس رائعته الخالدة تتر مسلسل ليالي الحلمية.. وداعاً الموسيقار الكبير ميشيل المصري».

الموسيقار الراحل قدم الكثير من روائع الأغاني ومقاطع الموسيقية المصرية، ومن أشهرها تتر مسلسل «ليالي الحلمية»، كما شارك ميشيل المصري عازفا مع كوكب الشرق السيدة أم كلثوم في حفلاتها الأخيرة، مصاحبا لها في تسجيلات أغانيها الشهيرة مثل «أغدا ألقاك، ومن أجل عينيك، ويا مسهرني، وليلة حب، كما يعد من أبرز العازفين في تاريخ الفرقة الماسية، وأول فنان مسيحي يؤلف موسيقى تصويرية لأعمال فنية إسلامية من بينها تسابيح رمضان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، محمد محسن ينعى الموسيقار ميشيل المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي