رضا كوجا أوغلو ينفصل عن حبيبته.. صور
رضا كوجا أوغلو ينفصل عن حبيبته.. صور

رضا كوجا أوغلو ينفصل عن حبيبته.. صور المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم رضا كوجا أوغلو ينفصل عن حبيبته.. صور، رضا كوجا أوغلو ينفصل عن حبيبته.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رضا كوجا أوغلو ينفصل عن حبيبته.. صور.

المملكة الاخباري التقطت عدسات الباباراتزي الفنان التركي رضا كوجا أوغلو في أحدث ظهور له بمنطقة جيهانغير، حيث كشف عن استعداده لتصوير الموسم الثاني من فيلم «الأعمال المنظمة»، والذي عُرض الموسم الأول منه عام 2005.
الصحفيون استغلوا الفرصة وسألوا رضا عن علاقته بحبيبته الفنانة التركية زينب باستك، حيث فاجأ رضا الجميع واعلن انفصاله عنها قائلاً: «لا يوجد حب.. لقد انفصلنا».
يُذكر أن رضا كوجو أوغلو حقق شهرة كبيرة بعد مشاركته في بطولة مسلسل «عودة مهند» أمام النجمين كيفانج تاتليتوج، وبورا جولصوي بدور «علي» الصديق الأقرب لـ«مهند»، كما شارك رضا في بطولة مسلسل «القبضاي» أمام كينان أميرزالي، وكان آخر أعماله مسلسل «في الداخل» أمام شآتاي أولسوي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رضا كوجا أوغلو ينفصل عن حبيبته.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي