شاهدوا.. مريم سعيد تُعبّر عن حبها لأحلام.. والأخيرة تؤكد: تو اضع ملك المغرب أبهرني ‎
شاهدوا.. مريم سعيد تُعبّر عن حبها لأحلام.. والأخيرة تؤكد: تو اضع ملك المغرب أبهرني ‎

شاهدوا.. مريم سعيد تُعبّر عن حبها لأحلام.. والأخيرة تؤكد: تو اضع ملك المغرب أبهرني ‎ المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا.. مريم سعيد تُعبّر عن حبها لأحلام.. والأخيرة تؤكد: تو اضع ملك المغرب أبهرني ‎، شاهدوا.. مريم سعيد تُعبّر عن حبها لأحلام.. والأخيرة تؤكد: تو اضع ملك المغرب أبهرني ‎ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا.. مريم سعيد تُعبّر عن حبها لأحلام.. والأخيرة تؤكد: تو اضع ملك المغرب أبهرني ‎.

ahlam mariam said

ahlam mariam said

المملكة الاخباري على هامش مشاركة الفنانة ​أحلام​ في مهرجان موازين، أعربت الإعلامية المغربية ​مريم سعيد​ عن احترامها لصفة التواضع التي تتمتع فيها أحلام.

إذ عرضت سعيد على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورا جاء فيه: “من تواضع لله رفعه وأحلام ربي رفعها فوق لقلبها الأبيض وتقديرها لجمهورها وتواضعها الكبير.. حفل أكثر من رائع مثل روعة فنك وشخصيتك، المملكة المغربية وأنا نحبك يا أم فاهد”.

وكانت أحلام ضيفة الحفل الختامي لمهرجان موازين لسنة 2018، حيث حضر الحفل عدد كبير من الجمهور الّذي انسجم مع اغنياتها المميزة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهدوا.. مريم سعيد تُعبّر عن حبها لأحلام.. والأخيرة تؤكد: تو اضع ملك المغرب أبهرني ‎، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات