بالفيديو.. حياة الدرديري تشعل حفل زفافها على توفيق عكاشة
بالفيديو.. حياة الدرديري تشعل حفل زفافها على توفيق عكاشة

بالفيديو.. حياة الدرديري تشعل حفل زفافها على توفيق عكاشة المملكة الاخباري نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو.. حياة الدرديري تشعل حفل زفافها على توفيق عكاشة، بالفيديو.. حياة الدرديري تشعل حفل زفافها على توفيق عكاشة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. حياة الدرديري تشعل حفل زفافها على توفيق عكاشة.

المملكة الاخباري أظهر مقطع فيديو، الإعلامية المصرية حياة الدرديري أثناء رقصها برفقة مجموعة من الفتيات خلال حفل زفافها على الإعلامي المصري توفيق عكاشة؛ حيث أشعلت حفل الزفاف رقصًا على إحدى الأغاني الشعبية المصرية الشهيرة ” لأ لأ ” .

وكان ” عكاشة ” قد عقد قرانه على حياة الدرديري، يوم الجمعة الماضي، في حضور أهالى العروسين، فى جو ساده حالة من الفرحة، في مسقط رأس العروس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالفيديو.. حياة الدرديري تشعل حفل زفافها على توفيق عكاشة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور