شاهدوا شقيق حسين الجسمي يهاجم فنانة لبنانية.. فهل سيتواجهان في القضاء؟
شاهدوا شقيق حسين الجسمي يهاجم فنانة لبنانية.. فهل سيتواجهان في القضاء؟

شاهدوا شقيق حسين الجسمي يهاجم فنانة لبنانية.. فهل سيتواجهان في القضاء؟ المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا شقيق حسين الجسمي يهاجم فنانة لبنانية.. فهل سيتواجهان في القضاء؟، شاهدوا شقيق حسين الجسمي يهاجم فنانة لبنانية.. فهل سيتواجهان في القضاء؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا شقيق حسين الجسمي يهاجم فنانة لبنانية.. فهل سيتواجهان في القضاء؟.

saleh eljassmi amar

saleh eljassmi amar

المملكة الاخباري شنّ الإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان الإماراتي حسين الجسمي، هجوماً شرساً على الفنانة قمر بعد إنتشار فيديوهاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهي تتمايل بالبيكيني.

وفي التفاصيل، تساءل الجسمي “من أطلق على قمر لقب ملكة الجمال؟”، ووصفها بنعوتٍ قاسية مثل “ملكة المايوه وأحواض السباحة”.

ورغم أن التعابير المستخدمة في الفيديو جاءت صادمة وطالب البعض قمر باللجوء إلى القضاء، إلا أن البعض الآخر إعتبر أن قمر تقصّدت إستفزاز الجمهور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهدوا شقيق حسين الجسمي يهاجم فنانة لبنانية.. فهل سيتواجهان في القضاء؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات