هادي الجيار: أجري في مدرسة المشاغبين كان 15 جنيها
هادي الجيار: أجري في مدرسة المشاغبين كان 15 جنيها

هادي الجيار: أجري في مدرسة المشاغبين كان 15 جنيها المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم هادي الجيار: أجري في مدرسة المشاغبين كان 15 جنيها، هادي الجيار: أجري في مدرسة المشاغبين كان 15 جنيها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، هادي الجيار: أجري في مدرسة المشاغبين كان 15 جنيها.

المملكة الاخباري لاقتراحات اماكن الخروج

قال الفنان هادي الجيار، إنه كان سعيدا بالعمل مع الزعيم عادل إمام رمضان الماضي، خصوصا وأن المخرج هو رامي إمام «اللي شوفته وهو رضيع».

وأضاف، في حواره ببرنامج «الجمعة في مصر» مع الإعلامية ياسمين سعيد على قناة «MBC مصر» أن سعادته بالعمل مع «إمام» سببها أنه يلتقيه لأول مرة منذ سنوات طويلة في عمل فني وليس في مناسبة اجتماعية.

وتابع «لسه زي ما هو ماتغيرش، بكل خفة الدم والتلقائية»، متابعا «في مدرسة المشاغبين كان حسن مصطفى يحب يشاغب مع أحمد زكي».

وكشف أن أجره في مسرحية «مدرسة المشاغبين» كان 15 جنيها، وكان حينها موظفا في وزارة الثقافة يتقاضى 23 جنيها في الشهر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، هادي الجيار: أجري في مدرسة المشاغبين كان 15 جنيها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم