ناقد فني: موسم أفلام عيد الفطر ظُلم بسبب كأس العالم
ناقد فني: موسم أفلام عيد الفطر ظُلم بسبب كأس العالم

ناقد فني: موسم أفلام عيد الفطر ظُلم بسبب كأس العالم المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ناقد فني: موسم أفلام عيد الفطر ظُلم بسبب كأس العالم، ناقد فني: موسم أفلام عيد الفطر ظُلم بسبب كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ناقد فني: موسم أفلام عيد الفطر ظُلم بسبب كأس العالم.

المملكة الاخباري لاقتراحات اماكن الخروج

قال الناقد الفني محمد عدلي، إن موسم أفلام عيد الفطر ظلم بسبب كأس العالم.

وأضاف عدلي، في برنامج "صباح الورد" على قناة "تن"، الأربعاء، أن «موسم الأفلام والبطولة كانا في يوم وقفة العيد، وبالتالي كان الاتجاه من المعظم لمشاهدة بطولة كأس العالم خاصة أنها تأتي كل 4 سنوات».

وتابع: «لدينا 5 أفلام عرضوا في العيد وحققوا فقط 73 مليون جنيه، بينما في 2017 كان لدينا 5 أفلام وحققوا 112 مليون جنيه»، مشيرًا إلى أن «مباريات كأس العالم كانت تأتي على مدار اليوم، وكانت لدينا أفلام كوميدية وأكشن، وحظينا بأفلام منوعة ولكن الموسم ظلم».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ناقد فني: موسم أفلام عيد الفطر ظُلم بسبب كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم