ياسمين صبري كالأميرات في فستان زفافها مع محمد إمام
ياسمين صبري كالأميرات في فستان زفافها مع محمد إمام

ياسمين صبري كالأميرات في فستان زفافها مع محمد إمام المملكة الاخباري نقلا عن الشاهد ننشر لكم ياسمين صبري كالأميرات في فستان زفافها مع محمد إمام، ياسمين صبري كالأميرات في فستان زفافها مع محمد إمام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ياسمين صبري كالأميرات في فستان زفافها مع محمد إمام.

المملكة الاخباري خطفت الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ الأنظار بشكل كبير، حينما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور لها وهي ترتدي فستان الزفاف.
وفي التفاصيل فإن الصور التي ظهرت فيها صبري كانت بعدسة المصور إسلام عبد ربه، وهي من ضمن أحداث فيلمهما الجديد «ليلة هنا وسرور» الذي يُعرض حالياً بدور العرض السينمائية، وتجسد فيه دور البطولة النسائية، وضمن الفيلم تتزوج صبري من بطل العمل ​محمد إمام​ .
يذكر أن فستان الزفاف الذي ارتدته ياسمين صبري في العمل حمل توقيع المصمم اللبناني تيد خوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ياسمين صبري كالأميرات في فستان زفافها مع محمد إمام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد