شجون إلى السعودية لعرض مسرحية Tomorrow
شجون إلى السعودية لعرض مسرحية Tomorrow

شجون إلى السعودية لعرض مسرحية Tomorrow المملكة الاخباري نقلا عن الشاهد ننشر لكم شجون إلى السعودية لعرض مسرحية Tomorrow، شجون إلى السعودية لعرض مسرحية Tomorrow ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شجون إلى السعودية لعرض مسرحية Tomorrow.

المملكة الاخباري كسبت الفنانة شجون الهاجري رهان موسم المسرح خلال عيد الفطر الماضي، من خلال مسرحيتها tomorrow، التي توقّف عرضها مؤخراً، وقالت شجون إنّ العمل من المقرر عرضه في المملكة العربية السعودية خلال الأيام القليلة المقبلة، وفق خطة للقيام بجولة خليجية تتيح لها لقاء جمهورها في دول مجلس التعاون.
ومسرحية tomorrow فكرة شجون وإعداد المؤلفة البحرينية سحاب، أما النص الغنائي والمسرحي فتولى صياغته محمد الشريدة، وصاغ كلمات الأغاني الشيخ دعيج الخليفة، والإخراج لعبدالله عبدالرضا، بإشراف عام من حسين دشتي، وللمرة الأولى يشارك مغني الراب الكويتي «دافي» ضمن عمل مسرحي للأطفال، متوليًّا مهمة مخرج الغناء والموسيقى.
وقالت شجون: «فكرة المسرحية عالمية، لكنّ صديقتي المحامية دانة العيدان هي من رأت أنّ شخصية «آني» تلائمني في حال قمت بتجسيدها، وفعلًا اقتنعت بوجهة نظرها، وجلست مع المؤلفة «سحاب»، وعرضت عليها الفيلم لتشاهده ثم طلبت إليها أن تُعدّ القصة، بعدها جلست مع المخرج عبدالله عبدالرضا وحسن السلمان، وعرضت عليهما النص، وحظي بموافقتهما، ليكون عملًا مسرحيا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شجون إلى السعودية لعرض مسرحية Tomorrow، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد