مواطن يناشد السيسي حل أزمة الزحام أمام التأمين الصحي بالشرقية
مواطن يناشد السيسي حل أزمة الزحام أمام التأمين الصحي بالشرقية

مواطن يناشد السيسي حل أزمة الزحام أمام التأمين الصحي بالشرقية المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم مواطن يناشد السيسي حل أزمة الزحام أمام التأمين الصحي بالشرقية، مواطن يناشد السيسي حل أزمة الزحام أمام التأمين الصحي بالشرقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مواطن يناشد السيسي حل أزمة الزحام أمام التأمين الصحي بالشرقية.

المملكة الاخباري تحدث عمرو الشبراوي، أحد مواطني محافظة الشرقية، عن حالة الزحام الشديد بالتأمين الصحي، التي شهدتها المحافظة في مركز الحسينية. 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منة فاروق، مقدمة برنامج "مساء دريم"، المُذاع عبر فضائية "دريم"، أن أهالي المركز يعيشون مأساة مع كل المصالح الثانوية. 

وتابع أن الأهالي يضطرون إلى الذهاب في الرابعة فجرًا للسجل المدني في غرفة (1م×1م) -على حد وصفه- لاستخراج شهادة ميلاد، شاكيًا من تزايد حالات الاغماء والاختناق نظرًا للتكدس الكبير في السجل. 

وأردف: "لما نروح التأمين الصحي بقى، نلاقي 4 أدوار، منهم طرقة مليانة بالناس عشان ختم بـ90 جنيها، ومش بيخلص غير لو لينا حد جوه". 

وأوضح: "أعضاء مجلس النواب محدش بيشوفهم غير في التليفزيون، وبيتكلموا عن مكتب البريد، اللي بيترمى فيها كبار السن بنفس الشكل عشان ياخد المعاش".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مواطن يناشد السيسي حل أزمة الزحام أمام التأمين الصحي بالشرقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن