وزيرة التخطيط عن ارتفاع الأسعار: "اللي يلاقي سلعة غالية ميشتريهاش"
وزيرة التخطيط عن ارتفاع الأسعار: "اللي يلاقي سلعة غالية ميشتريهاش"

وزيرة التخطيط عن ارتفاع الأسعار: "اللي يلاقي سلعة غالية ميشتريهاش" المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم وزيرة التخطيط عن ارتفاع الأسعار: "اللي يلاقي سلعة غالية ميشتريهاش"، وزيرة التخطيط عن ارتفاع الأسعار: "اللي يلاقي سلعة غالية ميشتريهاش" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة التخطيط عن ارتفاع الأسعار: "اللي يلاقي سلعة غالية ميشتريهاش".

المملكة الاخباري قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، إن ضبط مراقبة الأسعار يجب أن تكون مسؤولية الجميع.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية منة فاروق، مقدمة برنامج "مساء دريم"، المُذاع عبر فضائية "دريم": "كان لازم لما نلاقي إن فيه غلاء نقول منشتريش، لما نلاقي حاجة فيها غلاء منشتريش".

وتابعت: "الإنجليز اتعودوا لفترات إنهم يشربوا الشاي من غير سكر، بسبب زيـادة سعر السكر، صحيح ضبط الأسعار، لازم نتعاون كلنا، ومنقولش مليش دعوة، الدولة هي الرقيب لكن لازم تعاون من المجتمع المدني والقطاع الخاص والمواطن".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وزيرة التخطيط عن ارتفاع الأسعار: "اللي يلاقي سلعة غالية ميشتريهاش"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن