الغضبان عن "التأمين الصحي الشامل": حلم انتظرناه 50 عاما
الغضبان عن "التأمين الصحي الشامل": حلم انتظرناه 50 عاما

الغضبان عن "التأمين الصحي الشامل": حلم انتظرناه 50 عاما المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم الغضبان عن "التأمين الصحي الشامل": حلم انتظرناه 50 عاما، الغضبان عن "التأمين الصحي الشامل": حلم انتظرناه 50 عاما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الغضبان عن "التأمين الصحي الشامل": حلم انتظرناه 50 عاما.

المملكة الاخباري وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على إقرار قانون التأمين الصحي الشامل، واصفًا القانون بـ"الحلم الذي ينتظر المصريون تحقيقه منذ 50 عاما".

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء DMC"، المُذاع عبر فضائية "DMC"، إنه جارٍ تجهيز أكثر من 40 وحدة صحية تحتوى محافظة بورسعيد بالإضافة إلى تأهيل وإعادة تأهيل 8 مستشفيات مستشفى بورسعيد العام ومستشفى النصر ومستشفى العيون والرمد ومستشفى الطوارئ. 

وأضاف أنه تم تكوين منظومة عمل مكونة من الأجهزة الرقابية ومحافظة بورسعيد ووزارات الصحة والمالية والإنتاج الحربية والهيئة الهندسية للقوات المسلحة لمتابعة آليات تنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة.

وأشار إلى أن كل وحدة صحية في منطقة معينة تكون مسؤولة عن علاج 20 ألف مواطن، أي حوالي 5 آلاف أسرة، وكل أسرة يكون مسؤول عنها طبيب.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الغضبان عن "التأمين الصحي الشامل": حلم انتظرناه 50 عاما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن