وزيرة التخطيط عن ارتفاع الأسعار: "لازم ننتج أكتر"
وزيرة التخطيط عن ارتفاع الأسعار: "لازم ننتج أكتر"

وزيرة التخطيط عن ارتفاع الأسعار: "لازم ننتج أكتر" المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم وزيرة التخطيط عن ارتفاع الأسعار: "لازم ننتج أكتر"، وزيرة التخطيط عن ارتفاع الأسعار: "لازم ننتج أكتر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة التخطيط عن ارتفاع الأسعار: "لازم ننتج أكتر".

المملكة الاخباري قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، إن زيـادة الأسعار ناتج عن قلة الإنتاج.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية منة فاروق، مقدمة برنامج "مساء دريم"، المُذاع عبر فضائية "دريم": "إحنا بنشتغل أقل من طاقتنا، إحنا محتاجين نشتغل أكتر، عندنا شباب وقطاعات وصناعات كتيرة جدًا".

وأردفت أن الدولة ستعتمد على قطاع الصناعة والنقل الاستخراجات والصناعة الزراعية خلال الفترة المقبلة لتنمية الاقتصاد المصري.

وأوضحت أن معدلات التضخم زادت بعد تعويم الجنيه وضعف قيمة العملة، مؤكدة على ضرورة تعظيم الإنتاج المحلي لضبط منظومة الاستيراد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وزيرة التخطيط عن ارتفاع الأسعار: "لازم ننتج أكتر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن