السعودية ترفض اتهامات "ويمبلدون" بالقرصنة.. إساءة يجب الاعتذار عنها
السعودية ترفض اتهامات "ويمبلدون" بالقرصنة.. إساءة يجب الاعتذار عنها

السعودية ترفض اتهامات "ويمبلدون" بالقرصنة.. إساءة يجب الاعتذار عنها المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم السعودية ترفض اتهامات "ويمبلدون" بالقرصنة.. إساءة يجب الاعتذار عنها، السعودية ترفض اتهامات "ويمبلدون" بالقرصنة.. إساءة يجب الاعتذار عنها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية ترفض اتهامات "ويمبلدون" بالقرصنة.. إساءة يجب الاعتذار عنها.

المملكة الاخباري أصدرت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية، بيان صحفي، ترفض خلاله بشكل قاطع ما وصفته بـ "المزاعم غير المسؤولة" لبطولة ويمبلدون للتنس، بشأن قرصنة البث التي تقوم بها جهة معروفة باسم "بي أوت كيو"، والتى أشارت أنها تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها، وأن المملكة متواطئة على نحو ما في ذلك البث.

وذكرت الهيئة في بيانها أن أجهزة استقبال "بي أوت كيو" موجودة في أماكن عدة، بينها قطر وشرق أوروبا وغيرها كما أن "بي أوت كيو" تقدم نفسها على أنها تتخذ من كوبا أو كولومبيا مقراً لها، منبهة من أن تكرار الادعاء بأن المملكة العربية السعودية متواطئة بأي شكل من الأشكال في أعمال "بي أوت كيو"، هو إساءة للشعب السعودي، يجب أن تتوقف ويتم الاعتذار عنها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، السعودية ترفض اتهامات "ويمبلدون" بالقرصنة.. إساءة يجب الاعتذار عنها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن