بعد توقف جميع برامجها.. 8 معلومات عن محطة "drn"
بعد توقف جميع برامجها.. 8 معلومات عن محطة "drn"

بعد توقف جميع برامجها.. 8 معلومات عن محطة "drn" المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم بعد توقف جميع برامجها.. 8 معلومات عن محطة "drn"، بعد توقف جميع برامجها.. 8 معلومات عن محطة "drn" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بعد توقف جميع برامجها.. 8 معلومات عن محطة "drn".

المملكة الاخباري قررت إدارة محطة "drn"، وقف جميع برامج المحطة، وبث محتوى غنائي فقط، اعتبارًا من ظهر اليوم السبت، وذلك بعد شهور قليلة من انطلاقها، وانضمامها مؤخرًا إلى شركة "راديو النيل".

ترصد "المملكة الاخباري" أبرز 8 معلومات عن محطة "drn"، في التقرير التالي: 

1- تُبث على تردد 93.7، وتتخذ "الكلمة تفرق" شعارًا لها، وكان الدكتور خالد حلمي، يتولى رئاسة مجلس الإدارة منذ انطلاقها، وذلك قبل أن يغادر منصبه قبل أسبوعين تقريبًا. 

2- انطلقت في يوليو الماضي، بشكلٍ رسمي، وظلت تبث محتوى غنائي لعدة شهور، حيث انطلق أولى برامجها "النهار له اتنين" منتصف شهر مارس الماضي.

3- لم تخرج بالخريطة البرامجية كاملة، حيث أطلقت مجموعة أولية من البرامج، منها "النهار له إثنين"، و"منورة بأهلها"، و"مصر من البلكونة"، و"ساعة تروح وساعة تيجي".

4- كان من المفترض استعداد مجموعة من الإعلاميين لتقديم برامج خلال الفترة المقبلة، مثل داليا أبو عمر، وحنان فريد الديب، ومدحت العدل، ونجوى إبراهيم.

5- شاركت في شهر رمضان الماضي، بالعديد من المسلسلات الإذاعية، منها "رسالة إلى الوايلي"، و"كمال جود تالنت".

6- انضمت إلى شركة "راديو النيل" التي تضم إذاعات "ميجا FM"، و"نغم FM"، و"شعبي FM"، و"راديو هيتس"، قبل عشر أيام.

7- توقفت جميع برامج المحطة، منذ ظهر اليوم السبت، وتعتمد حاليًا على بث المحتوى الغنائي، لحين الاستقرار على الخريطة البرامجية الجديدة.

8- هناك اتجاهات حاليًا لتحويلها إلى إذاعة متخصصة في الشأن الرياضي، ومن المفترض انطلاقها في الشكل الجديد خلال الفترة القليلة المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بعد توقف جميع برامجها.. 8 معلومات عن محطة "drn"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن