استئجار الجمهور وطلاقها.. كيف علقت أحلام على الشائعات التي طاردتها؟
استئجار الجمهور وطلاقها.. كيف علقت أحلام على الشائعات التي طاردتها؟

استئجار الجمهور وطلاقها.. كيف علقت أحلام على الشائعات التي طاردتها؟ المملكة الاخباري نقلا عن الموجز ننشر لكم استئجار الجمهور وطلاقها.. كيف علقت أحلام على الشائعات التي طاردتها؟، استئجار الجمهور وطلاقها.. كيف علقت أحلام على الشائعات التي طاردتها؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، استئجار الجمهور وطلاقها.. كيف علقت أحلام على الشائعات التي طاردتها؟.

المملكة الاخباري مصراوي 

تعرضت الفنانة الإماراتية أحلام للعديد من الشائعات خلال الأيام الماضية، وذلك بعد حفلها في مهرجان موازين بالمغرب، وقبل حفلتها المنتظرة بالولايات المتحدة الأمريكية.

الشائعات التي طاردت أحلام بعضها متعلق بحياتها الفنية وأخرى شخصية.

واليوم، انطلقت شائعة طلاق أحلام من زوجها القطري مبارك الهاجرى، الأمر الذي ردت عليها أحلام بتغريدة تحوي صورة جمعتها مع زوجها وعلقت عليها بالقول "يا صاحب الهاشتاج على الأقل سوّ هاشتاج لحفلتي في أمريكا تاريخ ٢١ //٧ //٢٠١٨ المشكلة أنه يحبني وأنا أحبه واحنا نحب بعض واجد".

يذكر أن الفنانة أحلام لديها حفلة في 21 يوليو الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية على مسرح الدولبي العالمي في لوس أنجلوس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، استئجار الجمهور وطلاقها.. كيف علقت أحلام على الشائعات التي طاردتها؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز