ترند كتاب «فن اللامبالاة» بعد صورة محمد صلاح يكذب فرضية كره الشباب للقراءة
ترند كتاب «فن اللامبالاة» بعد صورة محمد صلاح يكذب فرضية كره الشباب للقراءة

ترند كتاب «فن اللامبالاة» بعد صورة محمد صلاح يكذب فرضية كره الشباب للقراءة المملكة الاخباري نقلا عن الموجز ننشر لكم ترند كتاب «فن اللامبالاة» بعد صورة محمد صلاح يكذب فرضية كره الشباب للقراءة، ترند كتاب «فن اللامبالاة» بعد صورة محمد صلاح يكذب فرضية كره الشباب للقراءة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ترند كتاب «فن اللامبالاة» بعد صورة محمد صلاح يكذب فرضية كره الشباب للقراءة.

المملكة الاخباري  

 

صورة صلاح مع الكتاب، أدت إلى نتائج غير متوقعة بالمرة أبرزها تصدر الكتاب مؤشرات البحث، وإعلان عدد كبير من الشباب شرائه من أجل قراءته، وأيضًا تم تداوله على نطاق واسع بصيغة الـ"بى دى أف" عبر مواقع التواصل الاجتماعى لدرجة أن الكاتب الأمريكى نفسه رد على نجم ليفربول قائلا :"استمتع يا صلاح".

 

 

 

 

 

وتابع عضو مجلس النواب :"علينا أن نستغل وسائل التكنولوجيا الحديثة من أجل الترويج للنماذج الإيجابية من المثقفين والكتاب حتى يظهر لنا كاتب مثل نجيب محفوظ يقدم الواقع المصرى بكل جوانبه، وليس التركيز على السلبيات والمشاكل فقط لأن حياتنا أوسع وأشمل بكثير وهناك الكثير من الأمور الهامة الواجب التطرق إليها لإعطاء الأمل للشباب الصغير وتوسيع مداركه".

 

ترند كتاب "فن اللامبالاة" بعد صورة محمد صلاح يكذب فرضية كره الشباب للقراءة.. هل تدرك دور النشر أهمية السوشيال ميديا فى الترويج لأعمالها؟.. و"ثقافة البرلمان": نحتاج لتسليط الضوء على النماذج الإيجابية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ترند كتاب «فن اللامبالاة» بعد صورة محمد صلاح يكذب فرضية كره الشباب للقراءة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز