أمل بوشوشة وعادل كرم بطلا مسلسل «راصور»
أمل بوشوشة وعادل كرم بطلا مسلسل «راصور»

أمل بوشوشة وعادل كرم بطلا مسلسل «راصور» المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أمل بوشوشة وعادل كرم بطلا مسلسل «راصور»، أمل بوشوشة وعادل كرم بطلا مسلسل «راصور» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أمل بوشوشة وعادل كرم بطلا مسلسل «راصور».

المملكة الاخباري على قدم وساق تبدأ شركة "صبّاح إخوان" للمنتج صادق الصباح، فى الاستعدادات الفعلية لمسلسل درامي وتشويقي بعنوان "راصور"، يلعب بطولته النجمان أمل بوشوشة وعادل كرم، والمقرر عرضه فى 15 حلقة كاملة، بواقع حلقة كل أسبوع، مدتها تتراوح ما بين 40 و50 دقيقة.

ومن جانبه أكد الصباح، فى تصريحات صحفية اليوم السبت، أن مسلسل "راصور" هو خطوة للخروج عن المألوف وكسر الإطار التقليدي للدراما العربية، بتوقيع مخرج متميّز مثل سامر البرقاوي، مشيرا إلى أن الموسم الأول من "راصور" سيحمل عنوان "دولار"، أما الموسم الثاني فسيحمل عنوان "مليون دولار"، كما تتضمن كل حلقة من المسلسل ضيوف شرف مختلفين عن الحلقات الأخرى.

يذكر أن مسلسل "راصور" بطولة عادل كرم وأمل بوشوشة، قصّة محمود إدريس، وتأليف وسيناريو وحوار هشام هلال وحيدر الصفار.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أمل بوشوشة وعادل كرم بطلا مسلسل «راصور»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري