العرض الأول والحصري لفيلم "ليل داخلي" على قناة art يوم 22 يوليو
العرض الأول والحصري لفيلم "ليل داخلي" على قناة art يوم 22 يوليو

العرض الأول والحصري لفيلم "ليل داخلي" على قناة art يوم 22 يوليو المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم العرض الأول والحصري لفيلم "ليل داخلي" على قناة art يوم 22 يوليو، العرض الأول والحصري لفيلم "ليل داخلي" على قناة art يوم 22 يوليو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، العرض الأول والحصري لفيلم "ليل داخلي" على قناة art يوم 22 يوليو.

المملكة الاخباري أكد المنتج أشرف تادرس، أن قناة art سوف تبدأ عرض فيلمه "ليل داخلي" كعرض أول وحصري يوم 22 يوليو الجاري، وذلك بعد مرور ما يقرب من عام على عرضه في دور العرض السينمائي، حيث بدأ عرضه بالسينمات في منتصف أغسطس من العام الماضي.

الفيلم تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة ويسلط الضوء على بعض القضايا الشائكة مثل بعض العلاقات المشبوهة في الوسط السينمائي، بخلاف تلاعب رأس المال بالحقائق وتزييفها لصالح من يدفع أكثر، ويقوم ببطولته بجانب بشرى كل من أيمن قيسوني ومنى ممدوح ومصطفى يوسف ومحمود حافظ ومحمد يونس ومينا النجار، تأليف شريف عبد الهادي، وإنتاج أشرف تادرس، وإخراج حسام الجوهري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، العرض الأول والحصري لفيلم "ليل داخلي" على قناة art يوم 22 يوليو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن