رانيا يوسف تسابق الزمن لفقدان وزنها الزائد.. صور
رانيا يوسف تسابق الزمن لفقدان وزنها الزائد.. صور

رانيا يوسف تسابق الزمن لفقدان وزنها الزائد.. صور المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم رانيا يوسف تسابق الزمن لفقدان وزنها الزائد.. صور، رانيا يوسف تسابق الزمن لفقدان وزنها الزائد.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رانيا يوسف تسابق الزمن لفقدان وزنها الزائد.. صور.

المملكة الاخباري القاهرة - هويدا أبوسمك

مازالت الفنانة المصرية رانيا يوسف تسعى جاهدة لفقدان وزنها الزائد، والتي تحاول أن تفقده من خلال ممارسة الرياضة داخل الجيم واتباع نظام غذائي جيد.

رانيا شاركت محبيها في صورة لها من داخل الجيم، عبر موقع «أنستجرام»، وتمنت لجمهورها يوما جميلا ونشيطا، بينما سألت الفانز عما إذا كانت خسرت بعض من وزنها، وخاصة أنها قالت مسبقا أنها تسعى لتصل لوزن اقل.

رانيا قالت قبل شهر رمضان أن وزنها زاد بصورة كبيرة وتتمنى أن تفقد أكثر من 5 كيلو جرام، وقال لها عدد من الجمهور في تعليقاتهم أنها بالفعل خسرت وزنها.

رانيا يوسف أعلنت مؤخرا انفصالها عن زوجها الثالث طارق عزب بعد زواج استمر 6 سنوات، وعبر رجل الأعمال عن ندمه على هذا الانفصال وحبه الشديد لها.

رانيا يوسف تقوم حاليا بتصوير فيلم «دماغ شيطان» مع الفنان باسم سمرة، وتعود به للسينما، وذلك بعد عودتها من أجازة قصيرة بلبنان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رانيا يوسف تسابق الزمن لفقدان وزنها الزائد.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي