نتيجة الثانوية العامة.. عبدالحليم حافظ يتصدّر المشهد الاحتفالي بالنجاح
نتيجة الثانوية العامة.. عبدالحليم حافظ يتصدّر المشهد الاحتفالي بالنجاح

نتيجة الثانوية العامة.. عبدالحليم حافظ يتصدّر المشهد الاحتفالي بالنجاح المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم نتيجة الثانوية العامة.. عبدالحليم حافظ يتصدّر المشهد الاحتفالي بالنجاح، نتيجة الثانوية العامة.. عبدالحليم حافظ يتصدّر المشهد الاحتفالي بالنجاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، نتيجة الثانوية العامة.. عبدالحليم حافظ يتصدّر المشهد الاحتفالي بالنجاح.

المملكة الاخباري عبدالحليم حافظ

مع إعلان نتيجة الثانوية العامة، التي تشهد صراعًا يجمع الحروب الباردة للضغوط النفسية، و الحروب العالمية لانتظار التنسيق، لكن لا يخلو الشارع المصري من الأغنية التي تُعبّر عن حالة البهجة التي ترافق النجاح عقب أشهر طويلة من الاجتهاد و سهر الليالي.

و بعد مرور عقود، لازال العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، يتصدّر المشهد الاحتفالي، بأغنيته "وحياة قلبي و أفراحه"، و التي تم عرضها ضمن الفيلم السينمائي "الخطايا" عام 1962.

بمشاركة الشاعر فتحي قورة، من ألحان الفنان العبقري الشامل منير مراد، في كتابة أسطر التاريخ الفني بصوت عبدالحليم حافظ، احتفالًا بنجاح الطلبة.

 

 

كما انضمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم و النجم تامر حسني بأغنيات، عهدها الجمهور المصري و العربي، إلا أن رائعة العندليب احتلت الصدارة، و يبدو أنها لا تعتزم التفريط فيها.

وكان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد افتتح مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، بقاعة الفيديو كونفرانس بديوان عام الوزارة، بحضور الدكتور رضا السيد حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة، وخالد عبد الحكم مدير عام الإدارة العامة للامتحانات نائب رئيس عام امتحان الثانوية العامة، وقيادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، نتيجة الثانوية العامة.. عبدالحليم حافظ يتصدّر المشهد الاحتفالي بالنجاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي