مريام فارس تلغى حفلاتها «لأسباب صحية»
مريام فارس تلغى حفلاتها «لأسباب صحية»

مريام فارس تلغى حفلاتها «لأسباب صحية» المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مريام فارس تلغى حفلاتها «لأسباب صحية»، مريام فارس تلغى حفلاتها «لأسباب صحية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مريام فارس تلغى حفلاتها «لأسباب صحية».

المملكة الاخباري لاقتراحات اماكن الخروج

الفنانة اللبنانية مريام فارس ألغت حفلا لها كان من المقرر أن تحييه فى عيد الأضحى القادم بلندن فى ٢٥ أغسطس القادم، وأعلن مسؤول حفلاتها عن أن إلغاء الحفل يأتى بسبب عدم استئناف ميريام نشاطها الفنى بعد، وكانت «مريام» قد ألغت حفلا آخر لها مؤخرا، وتحديدا فى 26 يونيو الماضى، واعتذرت فى بيان رسمى إلى جمهورها، مؤكدة أن مرورها بأسباب صحية وراء إلغاء الحفل.

وأشارت إلى أن فترة علاجها ستستمر لمدة شهر ونصف الشهر دون الكشف عن طبيعة الأزمة الصحية التى تمر بها، لتثير القلق لدى جمهورها، خاصة لما هو معروف عنها من حيوية وانطلاقة فى أدائها وغنائها على المسرح، وتعد هذه هى المرة الثانية التى تلغى فيها مريام حفلاتها، وكانت قد ألغت حفلاتها قبل أشهر إثر تعرضها لكسر فى الساق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مريام فارس تلغى حفلاتها «لأسباب صحية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم