من هي عنبرة سلام الخالدي التي احتفل جوجل بذكرى ميلادها؟
من هي عنبرة سلام الخالدي التي احتفل جوجل بذكرى ميلادها؟

من هي عنبرة سلام الخالدي التي احتفل جوجل بذكرى ميلادها؟ المملكة الاخباري نقلا عن الموجز ننشر لكم من هي عنبرة سلام الخالدي التي احتفل جوجل بذكرى ميلادها؟، من هي عنبرة سلام الخالدي التي احتفل جوجل بذكرى ميلادها؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، من هي عنبرة سلام الخالدي التي احتفل جوجل بذكرى ميلادها؟.

المملكة الاخباري يحتفل محرك البحث الأشهر في العالم "جوجل" بعيد ميلاد الروائية اللبنانية عنبرة سلام الخالدي.

ولدت في بيروت عام 1897م لعائلة محافظة، كان والدها السيد سليم علي سلام سياسيًا متقدمًا، ووالدتها السيدة كلثوم البربير متعلمة من عائلة عريقة.

تلقت علومها الأساسية في مدارس أهلية وأخرى أجنبية منها مدرسة مار يوسف، ثم عكفت على الدروس المنزلية بعد قيام الحرب العالمية الأولى، ويشار إلى أنها ختمت القرآن الكريم في العاشرة من عمرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، من هي عنبرة سلام الخالدي التي احتفل جوجل بذكرى ميلادها؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز