ظهور نادر لابنة أحمد الفيشاوي مع والدتها.. صور
ظهور نادر لابنة أحمد الفيشاوي مع والدتها.. صور

ظهور نادر لابنة أحمد الفيشاوي مع والدتها.. صور المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم ظهور نادر لابنة أحمد الفيشاوي مع والدتها.. صور، ظهور نادر لابنة أحمد الفيشاوي مع والدتها.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ظهور نادر لابنة أحمد الفيشاوي مع والدتها.. صور.

المملكة الاخباري لا ينشر الفنان المصري أحمد الفيشاوي صور عديدة له بصحبة ابنته لينا إلا على فترات متباعدة، ولكن قامت والدتها هند الحناوي بنشر صور جديدة لهما معا.

الصور التي نشرتها هند كشفت مدى التغير الذي لحق بابنتها، حيث تحولت لفتاة مراهقة في الـ 15 من عمرها، وأصبحت تحكم والدتها طولا، كما اختلفت ملامحها قليلا.

أحمد الفيشاوي دخل في قضية نسب مع والدة ابنته الوحيدة هند الحناوي عام 2003، وذلك بعد أن أنكر زواجه من هند، وخضع لقرار المحكمة وأجرى تحليل الحمض النووي، والذي قطع الشك باليقين ليثبت أن لينا ابنته.

أحمد الفيشاوي دخل مؤخرا في مشاكل قضائية مع والدة ابنته هند الحناوي، وذلك بعد أن طالبته هند بدفع مصروفات ابنته الدراسية وكشفت دخله السنوي، وقالت إنه يتهرب من الدفع لها، وطلبت الفنانة سمية الألفي أن تضم حفيدتها ولكن المحكمة رفضت.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ظهور نادر لابنة أحمد الفيشاوي مع والدتها.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي