روجينا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتنشر صور قديمة لها.. شاهد
روجينا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتنشر صور قديمة لها.. شاهد

روجينا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتنشر صور قديمة لها.. شاهد المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم روجينا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتنشر صور قديمة لها.. شاهد، روجينا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتنشر صور قديمة لها.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، روجينا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتنشر صور قديمة لها.. شاهد.

المملكة الاخباري القاهرة_ المملكة الاخباري

شاركت الفنانة المصرية روجينا متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بمجموعة صور نادرة لابنتها مايا.

روجينا، احتفلت بهذه الصور بعيد ميلاد ابنتها وعلقت عليها قائلة: «كل سنة وأنتي عمري كل سنه وأنتي تاني أهم حلم ربنا حققه ليا كل سنة وأنا بشوفك نور في عيني وفرحتي كل سنة وأنا فخوره بيكي».

يذكر أن روجينا، اشتركت مع ابنتها المخرجة مايا زكي في مسلسل «كلبش 2»، والذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي، مع الفنان أمير كرارة، وحقق المسلسل نسبة نجاح كبيرة، وعملت ابنتها مايا في المسلسل كمساعدة للمخرج بيتر ميمي.

من ناحية أخرى، من المقرر تكريم روجينا اليوم الخميس، ضمن فعاليات مهرجان مهرجان الفحيص الأردني في دورته السابعة والعشرين، وذلك عن أعمالها الفنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، روجينا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتنشر صور قديمة لها.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي