بالصور- يسرا ونهال عنبر تحتفلان مع جميل راتب بعيد ميلاده الـ92
بالصور- يسرا ونهال عنبر تحتفلان مع جميل راتب بعيد ميلاده الـ92

بالصور- يسرا ونهال عنبر تحتفلان مع جميل راتب بعيد ميلاده الـ92 المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم بالصور- يسرا ونهال عنبر تحتفلان مع جميل راتب بعيد ميلاده الـ92، بالصور- يسرا ونهال عنبر تحتفلان مع جميل راتب بعيد ميلاده الـ92 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور- يسرا ونهال عنبر تحتفلان مع جميل راتب بعيد ميلاده الـ92.

المملكة الاخباري زار الأب بطرس دانيال الفنان جميل راتب في منزله بمنطقة الزمالك بالقاهرة مساء السبت 18 أغسطس احتفالا بعيد ميلاده الـ92.

شارك كل من الفنانة يسرا والفنان محمود قابيل والفنانة سميرة عبد العزيز والفنانة نهال عنبر والمستشارة الثقافية د. غادة الوكيل الفنان القدير الاحتفال بعيد ميلاده حيث فوجئ راتب بوجودهم في منزله بعد ترتيب الزيارة من قِبل الأب بطرس مع مدير أعماله الأستاذ هاني.

جميل راتب

جميل راتب

جميل راتب

جميل راتب

وقد بَدت على وجه جميل راتب علامات الفرح والسعادة والامتنان لتلك الزيارة المفاجئة، ورفعت من روحه المعنوية وخاصة بعد عودته من فرنسا للاطمئنان على حالته الصحية، وكان يعبّر عن سعادته بالابتسامة الصافية، لأنه لا يستطيع التحدث بسبب المتاعب التي يعاني منها في الصوت.

كما أنه كان يردد كلمة "يا راجل يا طيب" للأب بطرس، ورداً على ذلك قال الأب بطرس: "حضرتك فنان محبوب من الجميع سواء على الصعيد الفني أو الجماهيري".

يذكر أن الفنان الكبير جميل راتب تعرض لوعكة صحية الشهر الماضي، تم نقله على إثرها إلى غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات الدقي؛ لوجود أزمة في أحباله الصوتية لا يستطيع الأطباء تحديد أسبابها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالصور- يسرا ونهال عنبر تحتفلان مع جميل راتب بعيد ميلاده الـ92، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن