3 مواقف غريبة في حفل عـمـرو ديـاب بالساحل الشمالي.. تعرف عليها.. صور
3 مواقف غريبة في حفل عـمـرو ديـاب بالساحل الشمالي.. تعرف عليها.. صور

3 مواقف غريبة في حفل عـمـرو ديـاب بالساحل الشمالي.. تعرف عليها.. صور المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم 3 مواقف غريبة في حفل عـمـرو ديـاب بالساحل الشمالي.. تعرف عليها.. صور، 3 مواقف غريبة في حفل عـمـرو ديـاب بالساحل الشمالي.. تعرف عليها.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، 3 مواقف غريبة في حفل عـمـرو ديـاب بالساحل الشمالي.. تعرف عليها.. صور.

المملكة الاخباري القاهرة_ المملكة الاخباري

أحيا الفنان المصري عمرو دياب، حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح جولف بورتو مارينا، بالساحل الشمالي، وسط حضور حشد هائل من جمهوره.

عمرو دياب، خلال إحيائه الحفل فوجئ بشاب يقتحم المسرح، مستغلًا انشغال البودي جاردات، وتدخل لمنعهم من التعامل مع الشاب، وأبعد الأمن عنه وترك الشاب يحتضنه، وقام الشاب بالتقاط صورة على طريقة السيلفي مع الهضبة، ولكنه تسبب سخرية  حضور الحفل بعدما قام بتنظيف شاشة هاتفه، مع انتظار عمرو دياب له.

عمرو دياب، أطل على جمهوره في زي «كاجوال» مكون من «تي شيرت» باللون الأزرق السماوي، مع بنطال من الجينز، واهتز المسرح بصوت جماهيره لدى اعتلائه خشبته، حيث افتتح حفلته بأغنية «الليلة»، وقدم عدداً من أغاني ألبومه الحديث «كل حياتي».

وحرص عمرو دياب، على شكر كل من تعاون معه في ألبوماته السابقة والجديدة، وعلى رأسهم تامر حسين، خالد تاج الدين، وغيرهم من الشعراء والملحنين.

عمرو دياب، أوقف حفله لحين وصول سيارة الإسعاف لوجود حالة إغماء وسط جمهوره بسبب شدة الزحام والتدافع بين الحضور.

كما شهد الحفل صعود الفنان محمد لطفي، للعزف على الجيتار بناء على طلب الهضبة، وسط إعجاب كبير من جمهور الحفل الذي نظمته مؤسسة «تواصل»، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها محمد لطفي عن موهبته في العزف.

وكان عمرو دياب، قد تعرض لانتقادات شديدة من الجمهور، بعد إعلانه تأجيل حفله الغنائي قبل 24 ساعة فقط من موعده، إذ اتهمه كثيرون بأنه ورط جمهوره الذي سافر خصيصاً إلى مكان الحفل، مؤكدين أنه لم يسبق أن قام بهذا الأمر من قبل، بل زعم البعض أن علاقته بدينا الشربيني جعلته شخصاً متخبطاً، خصوصاً مع تأجيل طرح ألبومه الحديث أكثر من مرة، بينما انتشرت الكثير من الأخبار التي اعتبرت أن التأجيل وقتها تم لأسباب أمنية.

يذكر أن ظاهرة اقتحام مسارح الحفلات تكررت كثيرًا خلال الفترة الماضية بعدما اقتحمت فتاة المسرح على ماجد المهندس في السعودية، وقامت باحتضانه، وتم حبس الفتاة وتغريمها،  وكذلك مع الفنان عيضة المنهالي في مهرجان صلالة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، 3 مواقف غريبة في حفل عـمـرو ديـاب بالساحل الشمالي.. تعرف عليها.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي