صورة- تعرف على موعد أولى حلقات "تخاريف" وفاء الكيلاني
صورة- تعرف على موعد أولى حلقات "تخاريف" وفاء الكيلاني

صورة- تعرف على موعد أولى حلقات "تخاريف" وفاء الكيلاني المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- تعرف على موعد أولى حلقات "تخاريف" وفاء الكيلاني، صورة- تعرف على موعد أولى حلقات "تخاريف" وفاء الكيلاني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- تعرف على موعد أولى حلقات "تخاريف" وفاء الكيلاني.

المملكة الاخباري قررت مقدمة البرامج وفاء الكيلاني العودة من جديد بعد غيابها عن الشاشة لمدة سنوات، من خلال برنامج "تخاريف" عبر قناة MBC 1.

وأعلنت وفاء عبر حسابها على Instagram، أن أولى حلقات برنامجها ستعرض يوم الإثنين 3 سبتمبر الساعة الثامنة والنصف مساء، ويحل وائل كفوري ضيفا عليها في الحلقة الأولى.

View this post on Instagram

ترقبوا النجم #وائل_كفوري يوم الاثنين الساعة9.30 بتوقيت السعودية ولبنان 8.30 بتوقيت القاهرة في #تخاريف_وفاء_الكيلاني #mbc1 الإعادة يوم الجمعه 10 بتوقيت السعودية 9 بتوقيت القاهرة #وفاء_الكيلاني

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa) on Sep 1, 2018 at 4:22am PDT

يذكر أن آخر برنامج قدمته وفاء الكيلاني كان "المتاهة" في 2016، واستضافت فيه عددا من نجوم الوطن العربي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، صورة- تعرف على موعد أولى حلقات "تخاريف" وفاء الكيلاني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن