بالصور- صبا مبارك ونيللي كريم تخطفان الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي
بالصور- صبا مبارك ونيللي كريم تخطفان الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي

بالصور- صبا مبارك ونيللي كريم تخطفان الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم بالصور- صبا مبارك ونيللي كريم تخطفان الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي، بالصور- صبا مبارك ونيللي كريم تخطفان الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور- صبا مبارك ونيللي كريم تخطفان الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي.

المملكة الاخباري تألقت الفنانتان صبا مبارك ونيللي كريم بإطلالتيهما البسيطة في الدورة الـ 75 من مهرجان فينيسيا السينمائي، التي انطلقت يوم 29 أغسطس الجاري وتستمر حتى 8 سبتمبر القادم.

شاركت الفنانة صبا مبارك، عبر حسابها على موقع Facebook، جمهورها بصورة لها من افتتاح فيلم First Man، وظهرت رقيقة بفستان أبيض بتطريزات على شكل ورود ضيق من الأعلى وينسدل واسعا بحزام حدد خصرها، وتركت شعرها ينسدل ليلامس كتفها مع ماكياج ناسبها.

اختارت صبا الفستان من دار أزياء Bronx and Banco، أما المجوهرات فمن تصميم مجوهرات Kayali.

أما نيللي كريم فخضعت لجلسة تصوير بشمسية سوداء، ربما استوحتها من تساقط الأمطار في مدينة فينيسيا الإيطالية.

ظهرت نيللي بفستان أسود ضيق عاري الكتفين مع شمسية بنفس اللون، واختارت لإطلالتها مجوهرات Lazurde وساعة من تصميم Jaeger-LeCoultre.

نيلي كريم

نيلي كريم

نيلي كريم

نيلي كريم

يحتفل مهرجان فينيسيا السينمائي هذا العام بعامه الـ75 بقائمة أفلام تحتوي على عروض أولى لداميان شازيل، وبرادلي كوبر، ولوكا جواداجنينو، وألفونسو كوارون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالصور- صبا مبارك ونيللي كريم تخطفان الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن