كندة علوش عن إطلاق شارع باسم يسرا: “تستاهلي بلد بحالها”
كندة علوش عن إطلاق شارع باسم يسرا: “تستاهلي بلد بحالها”

كندة علوش عن إطلاق شارع باسم يسرا: “تستاهلي بلد بحالها” المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم كندة علوش عن إطلاق شارع باسم يسرا: “تستاهلي بلد بحالها”، كندة علوش عن إطلاق شارع باسم يسرا: “تستاهلي بلد بحالها” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، كندة علوش عن إطلاق شارع باسم يسرا: “تستاهلي بلد بحالها”.

kinda alloushkinda alloush

المملكة الاخباري عرضت الفنانة السورية كندة علوش عبر حسابها على انستغرام صورة للفنانة يسرا أمام إحدى شوارع في منتجع الجونة في الغردقة، بعد إطلاق اسمها عليه تكريمًا لها.

وأعربت “كندة” عن سعادتها لتسمية الشارع باسمها، قائلة: «تستاهلي بلد بحالها تكون متسمية باسمك مو بس شارع”.

وتابعت كندة: “. لأنو ما اجا ولا رح يجي بجمالك وحضورك ولطفك ومحبتك وأخلاقك شكراً على المحبة الي بتغمريني فيها كل ماكون معك.. بحبك اكتر ما بتتخيلي “.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، كندة علوش عن إطلاق شارع باسم يسرا: “تستاهلي بلد بحالها”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات