صورة مفاجئة لـ لقاء الخميسي بدون مكياج!
صورة مفاجئة لـ لقاء الخميسي بدون مكياج!

صورة مفاجئة لـ لقاء الخميسي بدون مكياج! المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم صورة مفاجئة لـ لقاء الخميسي بدون مكياج!، صورة مفاجئة لـ لقاء الخميسي بدون مكياج! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، صورة مفاجئة لـ لقاء الخميسي بدون مكياج!.

لقاء الخميسي من دون ماكياجلقاء الخميسي من دون ماكياج

المملكة الاخباري فاجأت الفنانة المصرية لقاء الخميسى متابعيها على موقع انستغرام بنشرها صورة جديدة لها بدون مكياج.

وقد نالت هذه الصورة بعد تساؤلات متابعيها بسبب إطلالتها غير المألوفة التى  خرجت بها عليهم، معلقة: “يوم جميل ملىء بالمتعة”

يذكر أن أيام قليلة وتبدأ احدى القنوات الفضائية العربية فى عرض مسلسل “أبواب الشك”، الذى تشارك فى بطولته لقاء الخميسى مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، وتدور قصة المسلسل فى 60 حلقة حول جريمة قتل حدثت منذ 10 سنوات ويتم إعادة فتح أوراقها مرة أخرى، مما يجعل العمل يشهد حالة من الصراع بين أبطاله لإثبات براءة كل شخص من هذه التهمة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، صورة مفاجئة لـ لقاء الخميسي بدون مكياج!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات