جامعة مصرية تضع سمـا المصـري في موقف حرج جدا ..تعرف على التفاصيل!
جامعة مصرية تضع سمـا المصـري في موقف حرج جدا ..تعرف على التفاصيل!

جامعة مصرية تضع سمـا المصـري في موقف حرج جدا ..تعرف على التفاصيل! المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم جامعة مصرية تضع سمـا المصـري في موقف حرج جدا ..تعرف على التفاصيل!، جامعة مصرية تضع سمـا المصـري في موقف حرج جدا ..تعرف على التفاصيل! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، جامعة مصرية تضع سمـا المصـري في موقف حرج جدا ..تعرف على التفاصيل!.

سما المصري من امام جامعة 6 اكتوبرسما المصري من امام جامعة 6 اكتوبر

المملكة الاخباري بعد ساعات قليلة من إطلاق الفنانة المثيرة للجدل سما المصري مقطعا مصورا لها من أمام بوابة جامعة 6 أكتوبر، أكدت فيه أنها تقدمت بطلب للعودة إلي العمل كمعيدة بكلية إلاعلام بعد انقطاع استمر 16 عاما، أصدرت الجامعة بيانا رسميا أكدت فيه أن كل ما ورد في المقطع “مغلوط” وغير صحيح وأن سما لم ولن تعمل معيدة في الجامعة العريقة.

البيان الرسمي الصادر عن مكتب رئيس الجامعة فضح الهدف الحقيقي من وراء زيارة سما إلي المقر الرسمي بمدينة 6 أكتوبر، مؤكدا أنها تقدمت بطلب لاستكمال دراستها العليا بكلية الإعلام وفنون الاتصال، لكن تم رفضه لأن الشروط الأساسية وأولها التخصص لا تنطبق عليها.

واستكمل البيان توضيحه للواقعة بالإشارة إلى أن سما ليست من خريجي كليات الإعلام، ولم تلتحق بالعمل بالجامعة كمعيدة عام 2002، ولكنها أبدت رغبتها بالالتحاق للعمل بالكلية من خلال طلب مقدم لعميد الكلية الأستاذ الدكتور مرعي مدكور، غير أنه أشار إلى أن التعيينات قاصرة على الخريجين من أبناء الكلية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، جامعة مصرية تضع سمـا المصـري في موقف حرج جدا ..تعرف على التفاصيل!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات