شاهدوا.. والد حلا الترك يبكي ويعلن إصابته بالسرطان ويطلب”التوقف عن سبه وظلمه”
شاهدوا.. والد حلا الترك يبكي ويعلن إصابته بالسرطان ويطلب”التوقف عن سبه وظلمه”

شاهدوا.. والد حلا الترك يبكي ويعلن إصابته بالسرطان ويطلب”التوقف عن سبه وظلمه” المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا.. والد حلا الترك يبكي ويعلن إصابته بالسرطان ويطلب”التوقف عن سبه وظلمه”، شاهدوا.. والد حلا الترك يبكي ويعلن إصابته بالسرطان ويطلب”التوقف عن سبه وظلمه” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا.. والد حلا الترك يبكي ويعلن إصابته بالسرطان ويطلب”التوقف عن سبه وظلمه”.

شاهدوا.. والد حلا الترك يبكي ويعلن إصابته بالسرطان ويطلب”التوقف عن سبه وظلمه”شاهدوا.. والد حلا الترك يبكي ويعلن إصابته بالسرطان ويطلب”التوقف عن سبه وظلمه”

المملكة الاخباري أعلن المنتج البحريني محمد الترك، والد الفنانة الشابة حلا الترك وزوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، إصابته بالسرطان.

وقال الترك في فيديو بث مباشر بثه عبر صفحته في “إنستغرام”، إنه “شعر ببعض التعب مع زيـادة بدرجة الحرارة، فطالبه الطبيب بإجراء بعض الفحوصات ليفاجأ بعدها أنه مصاب بالسرطان”.

واعتبر أن “السب والقذف والضغوط التي تعرض لها مؤخرًا، كانت السبب وراء مرضه”، مشيرًا إلى أنه “تحمل ما لا يتحمله بشر ويشعر أنه يحترق من داخله”.

ولم يستطع المنتج البحريني الشهير تمالك دموعه عند حديثه عن مرضه، إذ أكد أنه يفتقد الضحك ولمة العائلة ويقف دائمًا في المنتصف في الكثير من الخلافات، ويسمع ما يؤذيه من كل الأطراف.

وطالب محمد الترك الجمهور بـ”التوقف عن سبه وظلمه”، لافتًا إلى أن “البعض يصفه بالظالم والديوث والعاق وهو يتحمل كل هذه الاتهامات الصعبة”.

يذكر أن الأمور بين الفنانة دنيا بطمة والفنانة الشابة حلا الترك وصلت إلى طريق مسدود بعد إعادة الثانية إلى والدتها للعيش معها، ويتبادل الطرفان التصريحات شديدة اللهجة من آونة لأخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهدوا.. والد حلا الترك يبكي ويعلن إصابته بالسرطان ويطلب”التوقف عن سبه وظلمه”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات