بالفيديو- أحمد فهمي يعلق على زواج طليقته منة حسين فهمي
بالفيديو- أحمد فهمي يعلق على زواج طليقته منة حسين فهمي

بالفيديو- أحمد فهمي يعلق على زواج طليقته منة حسين فهمي المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- أحمد فهمي يعلق على زواج طليقته منة حسين فهمي، بالفيديو- أحمد فهمي يعلق على زواج طليقته منة حسين فهمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- أحمد فهمي يعلق على زواج طليقته منة حسين فهمي.

المملكة الاخباري بعد مرور أقل من شهر على زواج منة حسين فهمي من المحامي طارق جميل، علق الممثل أحمد فهمي زوجها السابق على هذه الزيجة.

كشف أحمد فهمي أن الممثل حسين فهمي كان من أوائل المهنئين له على خطوبته من الممثلة هنا الزاهد، مشيرا إلى أن الطلاق وقع بينه وبين منة حسين فهمي ولكنه يكن مل الاحترام لهذه الأسرة لأنها تستحق ذلك، حسب تصريحاته لبرنامج "الراديو بيضحك" عبر إذاعة "9090".

وقال فهمي: "لا يحق لي التعليق على هذا الأمر، ولكن منة سيدة محترمة وزوجها كذلك، علقت الآن على هذا الأمر لأن هذه الأسرة لا تستحق من أحد الحديث عنها أو عني بالسوء".

يُعرض حاليا لأحمد فهمي فيلم "الكويسين" في دور السينما، ويشارك في بطولته حسين فهمي وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وتارا عماد وأسماء أبو اليزيد وعمرو وهبة وجيلان علاء ومكاوي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالفيديو- أحمد فهمي يعلق على زواج طليقته منة حسين فهمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن