بعد تصدر إيرادات أفلام العيد.. تامر حسني يقرر عمل جزء ثاني من «البدلة»
بعد تصدر إيرادات أفلام العيد.. تامر حسني يقرر عمل جزء ثاني من «البدلة»

بعد تصدر إيرادات أفلام العيد.. تامر حسني يقرر عمل جزء ثاني من «البدلة» المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بعد تصدر إيرادات أفلام العيد.. تامر حسني يقرر عمل جزء ثاني من «البدلة»، بعد تصدر إيرادات أفلام العيد.. تامر حسني يقرر عمل جزء ثاني من «البدلة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بعد تصدر إيرادات أفلام العيد.. تامر حسني يقرر عمل جزء ثاني من «البدلة».

المملكة الاخباري لاقتراحات اماكن الخروج

قرر الفنان تامر حسني التحضير لجزء ثاني من فيلم «البدلة» والذي عرض في موسم عيد الأضحي السينمائي، وحقق المركز الأول في المنافسة أمام فيلم تراب الماس.

وجاء قرار الشركة المنتجة والذي يشرف عليها وليد منصور استكمالا واستغلالًا لنجاح الجزء الأول وذلك بعدما تخطي الـ30 مليون جنية إيرادات داخل مصر، شارك في بطولة العمل أكرم حسني ودلال عبدالعزيز وأمينة خليل وماجد المصري وإخراج ماندو العدل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بعد تصدر إيرادات أفلام العيد.. تامر حسني يقرر عمل جزء ثاني من «البدلة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم