منى واصف "سعيدة" بإشاعة وفاتها (صورة)
منى واصف "سعيدة" بإشاعة وفاتها (صورة)

منى واصف "سعيدة" بإشاعة وفاتها (صورة) المملكة الاخباري نقلا عن جواهر ننشر لكم منى واصف "سعيدة" بإشاعة وفاتها (صورة)، منى واصف "سعيدة" بإشاعة وفاتها (صورة) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، منى واصف "سعيدة" بإشاعة وفاتها (صورة).

المملكة الاخباري إعتبرت النجمة العربية منى واصفة نفسها " محظوظة " بأن إطلعت على ماكان سيقوله عنها الناس بعد وفاتها وأكدت أنها سعيدة بمحبة الناس الذين صدقوا إشاعة وفاتها و"ودعوها" بعبارات فيها الكثير من الحب والحزن لفراقها.

وأوضحت منى واصف أن تداول إشاعة موتها كان أمرا محزنا بالنسبة لها لكنه مكنها من التعرف إلى ما سيقوله جمهورها ومحبيها عنها عندما تفارق عالمنا .

muna wassef.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، منى واصف "سعيدة" بإشاعة وفاتها (صورة)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر