كيت هارينجتون وساندرا أوه يقدمان حفل توزيع جوائز «إيمي 2018»
كيت هارينجتون وساندرا أوه يقدمان حفل توزيع جوائز «إيمي 2018»

كيت هارينجتون وساندرا أوه يقدمان حفل توزيع جوائز «إيمي 2018» المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم كيت هارينجتون وساندرا أوه يقدمان حفل توزيع جوائز «إيمي 2018»، كيت هارينجتون وساندرا أوه يقدمان حفل توزيع جوائز «إيمي 2018» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، كيت هارينجتون وساندرا أوه يقدمان حفل توزيع جوائز «إيمي 2018».

المملكة الاخباري أعلنت الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية المسئولة المانحة لجائزة «إيمي» عن أسماء عدد من النجوم مقدمي الجوائز في حفل الأكاديمية المقرر 17 سبتمبر الجاري.

واختارت الأكاديمية ميلي بوبي براون المرشحة لجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في مسلسل Stranger Things، لتقديم أحد الجوائز إلى جانب راشيل بروسناهان وساندرا أوه وأليك بالدوين وكيت ماكينون وكيت هارينجتون بطل مسلسل game of thrones، بحسب موقع مجلة فاريتي الأمريكية.

وهذه هي القائمة الكاملة لمقدمي الجوائز التي أعلنتها الأكاديمية:
* أليك بالدوين .. Saturday Night Live و Match Game
* راشيل بروسناهان .. The Marvelous Mrs. Maisel
* ميلي بوبي براون .. Stranger Things
* مايكل دوجلاس .. The Kominsky Method
* تينا فاي .. Unbreakable Kimmy Schmidt
* كيت هارينجتون .. Game of Thrones
* تاراجي هينسون .. Empire
* كيت ماكينون .. Saturday Night Live
* تريسي مورجان .. The Last O.G
* بوب أودنكيرك .. Better Call Saul
* ساندرا أوه .. Killing Eve
* كونستانس وو .. Fresh Off the Boat

من المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز الإيمي يوم الإثنين الموافق 17 سبتمبر، على مسرح مايكروسوفت بلوس أنجلوس، وسيذاع مباشرة عبر شبكة إن بي سي، وسيقدمه كل من كولين جوست ومايكل تشي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، كيت هارينجتون وساندرا أوه يقدمان حفل توزيع جوائز «إيمي 2018»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق