فئة الفيلم الأجنبي .. صربيا تختار «المخربون» لتمثيلها في الأوسكار
فئة الفيلم الأجنبي .. صربيا تختار «المخربون» لتمثيلها في الأوسكار

فئة الفيلم الأجنبي .. صربيا تختار «المخربون» لتمثيلها في الأوسكار المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فئة الفيلم الأجنبي .. صربيا تختار «المخربون» لتمثيلها في الأوسكار، فئة الفيلم الأجنبي .. صربيا تختار «المخربون» لتمثيلها في الأوسكار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فئة الفيلم الأجنبي .. صربيا تختار «المخربون» لتمثيلها في الأوسكار.

المملكة الاخباري اختارت صربيا فيلم Offenders أو المخربون كمنافس رسمي لتمثيها في حفل جوائز الأوسكار المقرر عقده فبراير 2019، في فئة أحسن فيلم أجنبي.
ظهر الفيلم في أول عرض عالمي له بمهرجان شيكاغو السينمائي الدولي العام الماضي، وتم طرحه في دور العرض مارس 2018.
الفيلم من فئة الدراما المليئة بالإثارة والتشويق، وتدور أحداثه حول 3 طلاب جامعيين حاولوا تجربة نظرية عن الفوضى في مدينتهم أخبرهم بها أستاذ علم الاجتماع بالجامعة، وبموجب هذه النظرية يتحول المجتمع من النظام إلى حالة الفوضى والتخريب.
لم يفز أي فيلم صربي بترشيحات الأكاديمية منذ عام 2008، حينما دخل فيلم The Trap قائمة يناير المختصرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فئة الفيلم الأجنبي .. صربيا تختار «المخربون» لتمثيلها في الأوسكار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق