النجم العربي روني كسار : تـونـس بلد خير وأحلم بإزالة الحدود بين البلدان العربية
النجم العربي روني كسار : تـونـس بلد خير وأحلم بإزالة الحدود بين البلدان العربية

النجم العربي روني كسار : تـونـس بلد خير وأحلم بإزالة الحدود بين البلدان العربية المملكة الاخباري نقلا عن جواهر ننشر لكم النجم العربي روني كسار : تـونـس بلد خير وأحلم بإزالة الحدود بين البلدان العربية، النجم العربي روني كسار : تـونـس بلد خير وأحلم بإزالة الحدود بين البلدان العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، النجم العربي روني كسار : تـونـس بلد خير وأحلم بإزالة الحدود بين البلدان العربية.

المملكة الاخباري أعلـن النجم اللبناني روني كسار خلال إستضافته ببرنامج  "Voyage Voyage" على الجوهرة أف أم عن سعادته بنجاح حفلاته التي أقامها بتونس مؤكدا أنه قرر الإستجابة لطلب وكيل أعماله زاك فواز بتقديم عدد من السهرات في مدينة سوسة منذ سنتين وأنه يشعر الآن بأنه كان موفقا في القرار الذي اتخذه لما لمسه من تفاعل ومحبة من الجماهير التونسية.

ووصف كسار تونس بأنها بلد خير وتتميز بأجوائها الرائعة وشعبها المحب والمضياف.
وأشار النجم العربي إلى أنه يرغب في تسهيل عملية الإنتقال بين البلدان العربية من خلال محو الحدود بينها مما يمكن من زيادة التقارب بين الشعوب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، النجم العربي روني كسار : تـونـس بلد خير وأحلم بإزالة الحدود بين البلدان العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر