فيديو.. عبد الله مشرف: الكوميديا الحالية مبتذلة.. وكنت عامل سينما لإخواتي في البيت
فيديو.. عبد الله مشرف: الكوميديا الحالية مبتذلة.. وكنت عامل سينما لإخواتي في البيت

فيديو.. عبد الله مشرف: الكوميديا الحالية مبتذلة.. وكنت عامل سينما لإخواتي في البيت المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. عبد الله مشرف: الكوميديا الحالية مبتذلة.. وكنت عامل سينما لإخواتي في البيت، فيديو.. عبد الله مشرف: الكوميديا الحالية مبتذلة.. وكنت عامل سينما لإخواتي في البيت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. عبد الله مشرف: الكوميديا الحالية مبتذلة.. وكنت عامل سينما لإخواتي في البيت.

المملكة الاخباري علق الفنان عبد الله مشرف، على الفرق بين الكوميديا الحالية المقدمة في الفن، والتي كانت موجودة سابقًا، موضحًا أن الكثير من الأعمال الكوميدية التي تعرض الآن يمكن تصنيفها بأنها مبتذلة.

وأضاف خلال لقائه مع برنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، أمس الجمعة، أن الكوميديا ينبغي أن تعتمد على الصدق لأن الناس يشعرون بما يقدمه الكوميديان، ولأن الصدق هو الذي يضمن الاستمرارية للعمل الفني، متابعَا: «الناس مبيتضحكش عليها، وإن مكنتش صادق كممثل بتتحس».

وذكر أن شغفه بالسينما دفعه لتقليد الفنانين والأفلام داخل منزله لإخوته منذ أن كان عمره لا يتجاوز 10 سنوات، موضحًا أنه كان يضيف لهذه الشخصيات قصة من خياله الخالص.

وتابع: «كنت بمثل لإخواتي في البيت، وعامل لهم سينما، وكنت بجيب الممثلين كلهم وأعملهم قصة من خيالي، فكل حياتي كانت تمثيل، وكنت أتقمص الفنانين اللي بحبهم، ولا يمكن يقدروا يفرقوا بين الممثل اللي بقدمه، والسينما، لأنهم بيتفرجوا على سينما عندي».

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فيديو.. عبد الله مشرف: الكوميديا الحالية مبتذلة.. وكنت عامل سينما لإخواتي في البيت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق