عرض ملابس ارتدتها المغنية الراحلة اريثا فرانكلين في مزاد علني
عرض ملابس ارتدتها المغنية الراحلة اريثا فرانكلين في مزاد علني

عرض ملابس ارتدتها المغنية الراحلة اريثا فرانكلين في مزاد علني المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم عرض ملابس ارتدتها المغنية الراحلة اريثا فرانكلين في مزاد علني، عرض ملابس ارتدتها المغنية الراحلة اريثا فرانكلين في مزاد علني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عرض ملابس ارتدتها المغنية الراحلة اريثا فرانكلين في مزاد علني.

المملكة الاخباري ذكرت دار مزادات جوليان، أمس الجمعة، أن أكثر من 30 قطعة من الملابس التي ارتدتها المغنية الراحلة اريثا فرانكلين ستباع في مزاد في نوفمبر.

وتوفيت "فرانكلين" بعد صراع مع سرطان البنكرياس في منزلها في ديترويت في 16 أغسطس، عن عمر ناهز 76 عاما.

وقال مارتن نولان، رئيس دار جوليان، في بيان، إن المزاد الذي سيقام في نيويورك في العاشر من نوفمبر سيكون بمثابة تكريم "لأعظم مغنية على مر العصور".

كما وصف "فرانكلين"، المعروفة باسم "ملكة موسيقى السول"، بأنها "ملكة الأناقة".

ومن المحتمل أن يتراوح سعر كل قطعة من ملابس المغنية بين 800 و4000 دولار.

ومن بين القطع التي ستباع، فستان من الحرير الأبيض بحواف من الذهب ارتدته "فرانكلين" عندما غنت في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، في واشنطن في عام 1997.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عرض ملابس ارتدتها المغنية الراحلة اريثا فرانكلين في مزاد علني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق