ريم البارودي تشارك في الجزء الثاني من «البيت الكبير»
ريم البارودي تشارك في الجزء الثاني من «البيت الكبير»

ريم البارودي تشارك في الجزء الثاني من «البيت الكبير» المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم ريم البارودي تشارك في الجزء الثاني من «البيت الكبير»، ريم البارودي تشارك في الجزء الثاني من «البيت الكبير» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ريم البارودي تشارك في الجزء الثاني من «البيت الكبير».

المملكة الاخباري تم ترشيح الفنانة المصرية ريم الباروي، للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “البيت الكبير” مع الفنانتين لوسي وسوسن بدر.

ومن المحتمل أن ينطلق تصوير الجزء الجديد من العمل قبل نهاية العام الجاري، حيث يواصل المخرج محمد النقلي ترشيح باقي فريق العمل خلال الفترة الحالية، فيما تسعى الشركة المنتجة للحصول على موافقة جميع نجوم الجزء الأول لاستكمال تصويرالمسلسل المقرر عرضه في الشتاء القادم.

ترشيح ريم البارودي، جاء من قبل مخرج المسلسل الذي تربطه بها صداقة عميقية، ويرى يمشاركتها إضافةً للعمل.

وكان النقلي قد سبق ورشحها لأحد أدوار ابنة لوسي في المسلسل، لكنها لم تتوصل لاتفاقٍ مادي مرض مع الشركة المنتجة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ريم البارودي تشارك في الجزء الثاني من «البيت الكبير»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي