هايدي موسى تحتفل بعيد ميلاد والدها.. فيديو
هايدي موسى تحتفل بعيد ميلاد والدها.. فيديو

هايدي موسى تحتفل بعيد ميلاد والدها.. فيديو المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم هايدي موسى تحتفل بعيد ميلاد والدها.. فيديو، هايدي موسى تحتفل بعيد ميلاد والدها.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، هايدي موسى تحتفل بعيد ميلاد والدها.. فيديو.

المملكة الاخباري احتفلت الفنانة المصرية هايدي موسى، نجمة برنامج “ستار أكاديمي”، بعيد ميلاد والدها، في أحد المطاعم الكبرى بحضور والدتها وعدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

الفنانة المصرية شاركت جمهورها بمقطع فيديو من أجواء الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والذي ظهرت فيه وهي تقف خلف والدها المسن الذي كان جالسا على كرسي بجانب والدتها، وأمامه كعكة عيد الميلاد، وغنت له هايدي أغنية happy birthday to you، بالإضافة إلى أغنية “أبو الفصاد”،وسط أجواء احتفالية مرحة.

هايدي أرفقت الفيديو بتهنئة لوالدها بهذه المناسبة السعيدة، حيث كتبت: “عيد ميلاد الليلة مين.. عيد ميلاد احن انسان في الدنيا الي مقويني وبيسمعني احلى كلام ف الدنيا يخليني اقف بيه دايماً على رجلي .. بااابا Wish him a Happy birthday 9/4 #هايدي_موسى”.

يذكر أن هايدى موسى كانت قد بدأت مسيرتها الفنية من خلال اشتراكها في برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمى”، وقدمت مؤخرا ألبوم غنائي جديد بعنوان “حنية الدنيا”، وهو أول ألبوماتها الفنية، وتم طرحه عبر “يوتيوب”، حيث يضم الألبوم 12 أغنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، هايدي موسى تحتفل بعيد ميلاد والدها.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي