بالفيديو- منة فضالي تغني مع سـامـو زيـن في حفل عيد ميلادها
بالفيديو- منة فضالي تغني مع سـامـو زيـن في حفل عيد ميلادها

بالفيديو- منة فضالي تغني مع سـامـو زيـن في حفل عيد ميلادها المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- منة فضالي تغني مع سـامـو زيـن في حفل عيد ميلادها، بالفيديو- منة فضالي تغني مع سـامـو زيـن في حفل عيد ميلادها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- منة فضالي تغني مع سـامـو زيـن في حفل عيد ميلادها.

المملكة الاخباري عرضت الممثلة منه فضالي عبر حسابها على Instagram، مقطع فيديو مع الفنان سامو زين من حفل عيد ميلادها الذي احتفلت به مساء الأربعاء وسط مجموعة كبيرة من الفنانين.

وظهرت منه في الفيديو وهي تغني أغنية "الإسطوانة المشروخة" من ألبوم ساموزين الجديد الذي تم طرحه في الأيام الماضية، وعبرت منة عن سعادتها بحضور ساموزين لحفل عيد ميلادها.

A post shared by ????Menna Fadali (@manoushafadali) on Sep 7, 2018 at 5:41am PDT

جدير بالذكر أن منة فضالي كان آخر أعمالها الفنية مشاركتها في موسم رمضان 2018 في الجزء الخامس والأخير من مسلسل "سلسال الدم".

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالفيديو- منة فضالي تغني مع سـامـو زيـن في حفل عيد ميلادها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن