مؤلفة "يوميات زوجة مفروسة أوي": الجزء الرابع هو الأخير من العمل!
مؤلفة "يوميات زوجة مفروسة أوي": الجزء الرابع هو الأخير من العمل!

مؤلفة "يوميات زوجة مفروسة أوي": الجزء الرابع هو الأخير من العمل! المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم مؤلفة "يوميات زوجة مفروسة أوي": الجزء الرابع هو الأخير من العمل!، مؤلفة "يوميات زوجة مفروسة أوي": الجزء الرابع هو الأخير من العمل! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مؤلفة "يوميات زوجة مفروسة أوي": الجزء الرابع هو الأخير من العمل!.

المملكة الاخباري كشفت الكاتبة والمؤلفة أماني ضرغام أن الجزء الرابع من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" هو الأخير، ولا نية لوجود جزء خامس.

وكشفت أماني ضرغام أنه من البداية لم يكن مقررا أن يكون لمسلسل "يوميات زوجة مفروسة" أي أجزاء أخرى، لكن بعد النجاح الكبير الذى حققه العمل جاءت فكرة عمل جزء ثان وهو ما تم بالفعل، حسب موقع صحيفة "الشروق".

وتابعت أن الجزء الثاني لاقى نجاحا أكبر مما دفع قناة "النهار" للتعاقد مع فريق عمل المسلسل على إنتاج جزأين ثالث ورابع، وتم عرض الجزء الثالث قبل رمضان رغم أنه كان مخصص له العرض في رمضان، وكان من المقرر أن يتم عرض الجزء الرابع في رمضان 2018، وهذا ما لم يحدث.

وأضافت: وجاءت المفاجأة الكبرى لنا حينما تراجعت قناة "النهار" عن تعاقدها معنا، وأعلنت أنها اكتفت بالجزء الثالث، رغم بدءنا في تصوير الجزء الرابع لعرضه فى الموسم الرمضاني 2018، وفقا للتعاقد المبرم بيننا، لكن جاء قرارهم، فخرجنا من الموسم، ولم نتقاض مستحقاتنا المالية حتى هذه اللحظة.

وأكملت: أخبرني أحمد نور مخرج المسلسل، أنه نجح في التعاقد مع إحدى القنوات الفضائية، وأن الجزء الرابع سيتم تصويره، وهو خبر أسعدني، فشعرت أنه بمثابة تعويض عن الجهد الكبير الذى بذلناه فى الجزء الثالث ولم يشعر به أحد، وحمدت الله أن طبيعة المسلسل لن تجعله يتأثر بانخفاض نسبة مشاهدة الجزء الثالث.

"يوميات زوجة مفروسة أوي" من بطولة داليا البحيري وخالد سرحان وسمير غانم ورجاء الجداوي ومحمد أبو داود ومروة عبد المنعم، ومن تأليف أماني ضرغام وإخراج أحمد نور.

وتدور قصة المسلسل حول الصحفية إنجي وزوجها علي الذي يزاملها في العمل بنفس الجريدة، والمواقف الكوميدية والخلافات المستمرة التي تنشأ بينهما، وذلك من خلال سرد مختلف وكوميدي للأحداث.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مؤلفة "يوميات زوجة مفروسة أوي": الجزء الرابع هو الأخير من العمل!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن