تقارير تؤكد إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي إثر خلاف بين العروسين!
تقارير تؤكد إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي إثر خلاف بين العروسين!

تقارير تؤكد إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي إثر خلاف بين العروسين! المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم تقارير تؤكد إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي إثر خلاف بين العروسين!، تقارير تؤكد إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي إثر خلاف بين العروسين! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير تؤكد إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي إثر خلاف بين العروسين!.

المملكة الاخباري كشفت تقارير إخبارية أن حفل زفاف الممثلة ناهد السباعي ورجل الأعمال محمد ربه المقرر إقامته في مساء الجمعة السابع مع سبتمبر الجاري تم إلغاؤه!

وذكرت صحيفتا "الدستور" و"الفجر" أن حفل الزفاف تم إلغاؤه قبل إقامته بساعات في العين السخنة إثر خلاف نشب بين العروسين، وقررا تأجيل الزفاف لحين حله.

وحتى الآن لم تعلق ناهد السباعي على الأمر.

يذكر أن ناهد وعبد ربه عقدا قرانهما في الجمعة 31 أغسطس الماضي في مسجد محمد علي بالقلعة.

كانت ناهد السباعي احتفلت بخطبتها في فبراير 2018.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تقارير تؤكد إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي إثر خلاف بين العروسين!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن