أحمد  جمال سعيد يكشف السبب الحقيقي وراء تأجيل حفل زفاف ناهد السباعي
أحمد جمال سعيد يكشف السبب الحقيقي وراء تأجيل حفل زفاف ناهد السباعي

أحمد جمال سعيد يكشف السبب الحقيقي وراء تأجيل حفل زفاف ناهد السباعي المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم أحمد جمال سعيد يكشف السبب الحقيقي وراء تأجيل حفل زفاف ناهد السباعي، أحمد جمال سعيد يكشف السبب الحقيقي وراء تأجيل حفل زفاف ناهد السباعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد جمال سعيد يكشف السبب الحقيقي وراء تأجيل حفل زفاف ناهد السباعي.

المملكة الاخباري أكد الممثل أحمد جمال سعيد ابن خالة الممثلة ناهد السباعي الأخبار المنتشرة حول حقيقة إلغاء حفل زفافها الذي كان مقررا له إقامته في الجمعة السابع من سبتمبر الجاري.

قال أحمد جمال سعيدإن حفل زفاف ناهد السباعي تم تأجيله بالفعل منذ أيام، وذلك لعدم ملائمة موعده مع الكثير من المدعويين، نظرا لانشغال عددا من المدعوين من الفنانين في تصوير أعمالهم الفنية، حسب موقع صحيفة "الوطن".

ونفى أحمد جمال سعيد ما تردد حول وجود خلاف بين العروسين أدى لتأجيل الزفاف، مشيرا إلى أنه لم يتحدد الموعد الجديد لإقامة حفل الزفاف حتى الآن، ومن المقرر تحديده خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن الفنانة ناهد السباعي عقدت قرانها في الجمعة 31 أغسطس، بمسجد محمد علي واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أحمد جمال سعيد يكشف السبب الحقيقي وراء تأجيل حفل زفاف ناهد السباعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن