تأجيل محاكمة الممثل  طارق النهري في أحداث مجلس النواب
تأجيل محاكمة الممثل طارق النهري في أحداث مجلس النواب

تأجيل محاكمة الممثل طارق النهري في أحداث مجلس النواب المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم تأجيل محاكمة الممثل طارق النهري في أحداث مجلس النواب، تأجيل محاكمة الممثل طارق النهري في أحداث مجلس النواب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تأجيل محاكمة الممثل طارق النهري في أحداث مجلس النواب.

المملكة الاخباري قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، تأجيل محاكمة الفنان طارق النهري و3 آخرين في إعادة محاكمتهم بـ"أحداث مجلس الوزراء" وحرق المجمع العلمي لجلسة 7 أكتوبر القادم لاستكمال مرافعة الدفاع ولحضور المتهمين من محبسهم.

صدر القرار برئاسة المستشار ناجي شحاتة و بعضوية المستشارين عبد الرحمن صفوت وأحمد عبد الحكم وسكرتارية أحمد صبحي عباس.

كانت المحكمة ، قد شهدت عدم حضور اثنين من المتهمين من محبسهم، السبت 8 سبتمبر، ومن المقرر أن تستمع المحكمة اليوم لمرافعة الدفاع الحاضرعنهم، كما كانت قد عاقبت طارق النهرى غيابيا بالسجن المؤبد على خلفية اتهامه بالتورط فى حرق المجمع العلمي والتجمهر، والتظاهر وحيازة أسلحة نارية.

يذكر أن حرق المجمع العلمي جاء على خلفية أحداث مجلس الوزراء في ديسمبر 2011، وتم القبض على النهري في إبريل 2012 إثر اتهامه بتورطه في هذه القضية وتم إخلاء سبيله بعدها بأيام.
اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تأجيل محاكمة الممثل طارق النهري في أحداث مجلس النواب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن