شاهد.. جوليا لوي دريفوس في احدث ظهور لها بعد تعافيها من السرطان
شاهد.. جوليا لوي دريفوس في احدث ظهور لها بعد تعافيها من السرطان

شاهد.. جوليا لوي دريفوس في احدث ظهور لها بعد تعافيها من السرطان المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم شاهد.. جوليا لوي دريفوس في احدث ظهور لها بعد تعافيها من السرطان، شاهد.. جوليا لوي دريفوس في احدث ظهور لها بعد تعافيها من السرطان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. جوليا لوي دريفوس في احدث ظهور لها بعد تعافيها من السرطان.

المملكة الاخباري أطلّت الممثلة الأمريكية جوليا لوي دريفوس بجلسة تصوير جديدة عقدتها لصالح مجلة In Style Magazine ، في أحدث ظهور لها بعد تعافيها من مرض سرطان الثدي.

وكانت جوليا دريفوس، التي فازت بـ6 جوائز إيمي على التوالي قد أعلنت فى شهر سبتمبر من العام الماضى أنه تم تشخيص إصابتها بسرطان الثدي.

وقالت النجمة البالغة من العمر 57 عامًا مؤخرًا بعد تعافيها من المرض: “أشعر أنني مختلفة الآن، أشعر بشعور رائع، أشعر بالقوة، لدي طاقة كبيرة، ولقد عدت إلى عاداتي القديمة بخلاف أنني ممتنة جدا بالطبع”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهد.. جوليا لوي دريفوس في احدث ظهور لها بعد تعافيها من السرطان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي