بالفيديو.. الإعلان الترويجي لفيلم برادلي كوبر الجديد
بالفيديو.. الإعلان الترويجي لفيلم برادلي كوبر الجديد

بالفيديو.. الإعلان الترويجي لفيلم برادلي كوبر الجديد المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالفيديو.. الإعلان الترويجي لفيلم برادلي كوبر الجديد، بالفيديو.. الإعلان الترويجي لفيلم برادلي كوبر الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الإعلان الترويجي لفيلم برادلي كوبر الجديد.

المملكة الاخباري أصدرت الصفحة الرسمية لفيلم A Star Is Born على موقع “تويتر”، مقاطع فيديو ترويجية للفيلم تتضمن لقطات جديدة تكشف عن حالة الانسجام بين البطلين؛ كوبر والمغنية ليدي جاجا.

ونال فيلم A Star Is Born الذي يعد أولى التجارب الإخراجية للممثل برادلي كوبر، تقييمات نقدية مرتفعة عند عرضه الأول في مهرجان فينيسيا السينمائي، وقد أصبح أحد أبرز الأفلام الأمريكية المحتمل ترشيحها في سباق الأوسكار لعام 2019.

لمشاهدة الفيديو

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالفيديو.. الإعلان الترويجي لفيلم برادلي كوبر الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي